تركيب ورق جدران فى دبى

تركيب ورق جدران فى ام القيوين [0509202399] خصم 20%

تركيب ورق جدران في ام القيوين

نقدم افضل فني تركيب ورق جدران في ام القيوين حيث نقوم بتركيب ولصق ورق الجدران و الاحائط بافضل الادوات و المعدات في الامارات، فلن تجد افضل من شركتنا علي الاطلاق في تركيب جميع الارضيات الباركيه و السيراميك والبلاط في ام القيوين ، فلن تجد افضل من شركة القمة في الصاينة والتشطيبات في الامارات، تتخصص شركتنا في تركيب كل أنواع ورق الحائط على إختلاف أنواعها ، حيث أنها تعطي جمال صارخ للمكان، كما أنه يعكس جمال وروعة التصميمات، حيث أنه يوجد منه رسومات على الطراز الكلاسيكي والتي تكون بارزة، كما أنه يخلق نوع من الدفء والسعادة على المكان، مع أختيار أحجام تتناسب مع الغرفة.

شركة تركيب ورق جدران في ام القيوين

الفنيين بالشركة يحرصون علي عرض كل أنواع ورق الحائط المختلفة والمتنوعة، حيث أن الفنيين يقومون في البداية باختيار ألوان ورق الحائط بما يتناسبمع ذوق العميل ومع الأثاث، كما أن الفني يقوم بمعاينة الغرف الخاصة لأخذ المقاسات المناسبة لكي تسهل عملية وضع ورق الحائط، م اختيار نوع يكون قابل للتنظيف بدون أن يتلف، ويعيش لفترة طويلة وتقوم الشركة بتركيب ورق حائط بأجود الديكورات التي تتواجد وباسهل الطرق التي تعطي ديكور جميل للحائط والمنزل مع إستخدام النوع الذي يتناسب مع شكل الحائط ومع مساحة وشكل المكان، فهناك نوع من الفينيل ونوع آخر من الدوبليكس وهو نوع قابل للغسل ونوع آخر من اللب وهو مصنوع من لب الخشب ويفضل أن يستخدم في غرف الاستقبال.

تركيب ورق جدران بام القيوين

  •  يمنحك ورق الحائط نمط مختلف مُفعم بالحيوية والتجديد، خاصة لمن يفضلون التغيير من وقت لآخر.
  •  سهولة تنظيفه بإستخدام قطعة قماش مبللة نظرا لاحتوائه على الفينيل، خاصة فيما يتعلق بغرف الأطفال وجدران المطابخ التي كثيرا ما تتعرض للأوساخ أو الدهون .
  •  تجنب المشكلات الناجمة عن مادة اللاتكس المستخدمة في طلاء الجدران حيث أنها قد تسبب الحساسية والغثيان للبعض.
  • يتماشى أكثر مع الشخصيات التي تسعى للتغيير بشكل مستمر، إذ أن إزالة القديم وإعادة تركيب غيره جديد يعد أمر في غاية السهولة ولا يتطلب مجهود زائد بل ويمكن القيام به دون الإستعانه بأحد وإنجاز تلك المهمة خلال عدد ساعات قليلة.
  •  أسعار ورق الحائط مختلفة تناسب كافة الأشخاص ، والوانه ورسوماته متنوعة لتلبي أذواق عدد أكبر من الأشخاص،

مميزات فني تركيب ورق الجدرات في ام القيوين

  • ان ورق الجدران معروف منذ سنوات عديده واخذت تتطور حتى وصلت الى المرحلة الحالية ، حيث ان ورق الجدران عرف من ان السيده تريد ان تغطي على اوساخ الجدران فأخدت تأخذ قطع من الورق ذو شكل مختلف وتقوم بلزقها على الجدران .
  • ان ورق الجدران كان في بدايته عباره عن ورق خفيف ويقومون بلزقه بمواد لازقة ثم تطور الى ان اصبح الورق نفسه لازق ليسهل في تركيبه واخذت تتحسن جودة الخامات لورق الجدران حتى وصلنا انها اصبحت ورق الجدران الان من البلاستيك والجلد .
  • وصل التطور في ورق الجدران انه اصبح بخاصية ثلاثي الابعاد اي ان المنظر يكون امامك مجسم مما يجعل من يدخل منزلك ينبهر به من اشكال مختلفه تقوم باختيارها برغبتك على حسب ذوقك وميولك .

ورق جدران رخيص في ام القيوين

  •  تركيب ورق الحائط في المنزل، فهو يصلح لكل الأماكن بالمنزل فيما عدا المطبخ والحمام.
  • لكن يتوفر للمطبخ والحمامات منتجات ديكوريه أخرى مقاومة للبخار والمياه ((ايبوكسى واكليرك مطبوع))
  • من أفضل أماكن تركيب ورق الحائط خلف الركنة خلف الصالون خلف السرير ويفضل الأخذ في الاعتبار الجزء المختفي وراء ظهر الركنة أو الصالون وظهر السرير.
  • يفضل وضع ورق حائط ثلاثي الأباعد خلف المكاتب وفى العيادات والنوادي الصحية لما له من لمسة جمالية كما انه يعطى وروح للمكان ويمكن استخدام صور تعبر عن نشاط الشركة سواء بشكل مباشر أو ببعد خاص
  • يفضل وضع ورق حائط مطبوع بأشكال جذابة ومحببة للأطفال مم يجعلهم يحبون غرفتهم،

عامل تركيب ورق جدران ام القيوين

  • 1- استخدمي ورق الجدران بألوان فاتحة وحيادية ليمنح الغرفة الاتساع والاشراق، كما أنها تتوافق بسهولة مع معظم ألوان الاثاث اما اذا رغبت في لون غامق فاستخدميه على حائط واحد فقط في الغرفة ليكون اساس التصميم
  • 2- يمكنك استخدام ورق الحائط المنقوش على حائط واحد مميز في الصالون يجعله بمثابة بؤرة تصميم للغرفة، ثم طلاء باقي حوائط الغرفة  بلون سادة مما هو موجود في ورق الحائط المميز، ومراعاة استخدام نفس اللون في الاكسسوارات والوسائد.
  • 3- ورق الحائط بالخطوط الرأسية يمنحك انطباع بصري بان السقف اكثر طولاً ولكن عند اختيار هذا اللون يراعى اختيار لونين فقط في الخطوط وتنسيقها مع ألوان الارائك والوسائد.
  • 4- ورق الحائط ذي الخطوط الأفقية تمنح ايهاماً بصرياً باتساع الغرفة ولكن استخدامها على اكثر من حائط يجعل السقف يبدو اقل ارتفاعاً وكأن أبعاد الغرفة اصبحت اقصر لذا يجب الحذر عند استخدامها.

اسعار ورق الجدران في ام القيوين

تركيب ورق جدران في ام القيوين استخدام العديد من أنواع ورق الحائط المختلفة والمتنوعة حيث يوجد ورق الحائط الكلاسيكي الذي يعكس جمال خلاب كما أن ألوانه وتصميماته هادئة، وهو جميل في الشكل، كما أنه يساعد على خلق نوع من الجمال والدفء والسعادة على المكان الذي يوضع فيه ، كما أنه يدوم لفترة طويلة عندما يوضع في مكان الجماليات وهناك نوع ورق حائط فينيل وهو الذي يدخل في تصنيع مادة الفينيل وذلك يرجع إلى تسميته بهذا الأسم ، وهو يتكون من طبقة ثمينة من الكتان ، وهو قابل ليستخدم في المياه والتنظيف، وهناك الفينيل المغلف وهو عبارة عن طبقة يتم تغليفها بمادة الاكريلك، ونوع ورق حائط من الدوبليكس ، وهو عبارة عن مزيج مختلط من الفينيل والفينيل المغلف وهو قابل للغسيل والشطف، ويجب الحرص علي الأهتمام به،

تركيب ورق جدران ثلاثي الابعاد في ام القيوين

والورق المعدني وهو نوع يصنع من المواد المعدنية مثل الألمونيوم، وهو ورق ملمسه ناعم وهو يكون على شكل ثلاثي الأبعاد، وهو يتناسب مع غرف الأطفال سواء في المنزل أو الحضانات، تركيب ورق جدران في ام القيوين وهناك نوع الورق المجسم وهو يكون على شكل ثلاثي الأبعاد ، وهناك ورق الحائط بطانة وهو يتكون من طبقة واحدة ، وغالبا ما يستخدم في التعديل والتسوية وهو يتكون من عدد من الألوان المختلفة، وهو يمكن ان يتم إستخدامه في التسوية للعقارات والأسطح.

طرق تركيب ورق الجدران في ام القيوين

  1. يجب الانتباه لإعداد الجدار قبل البدء بعملية اللصق للحصول على نتائج جيدة، فنقوم بتنظيف الجدار جيدا من الغبار والاتربة بالماء ثم نقوم بسد أية فراغات وتسوية الانحناءات الموجودة في الجدران باستخدام المعجون وجعل الجدار مستو تماما باستخدام سكينة المعجون ثم تركه يوما كاملا ليجف ونتأكد تماما من عدم وجود أي بلل بالحائط وذلك لتجنب حدوث عفن بعد تركيب الورق.
  2. وبعد الانتهاء نقوم باستخدام اسفنجة رطبة للتخلص من اللاصق الزائد.
  3. نكرر هذه الخطوات مع باقي الورق ولكن يجب ان ننتبه اذا كان الورق منقوشا يجب ان تتمم النقشات بعضها البعض حتي تبدو كرسمه واحدة مكتملة.
  4. ثم تأتي مرحلة إعداد الورق فبعد اختيار الرسومات والنقشات التي تلائم ديكور بيتك نقوم بقياس الجدار الذي سنبدأ باللصق عليه ثم نقوم بقياس ورق الجدران ونترك بعضا من السنتيمترات في اعلي الورقة واسفلها لنتفادى أخطاء القياس.

فني ورق جدران في ام القيوين

هناك عدد من الأسس المختلفة التي تنتهجها شركة تركيب ورق حائط بالرياض من أجل أن تقوم بتركيب ورق الحائط ولكي يكون على أفضل وجه في تركيبه، من أهم تلك الأسس ما يلي:

  1. نقوم الفني المختص باختيار ورق حائط مناسب للجدران ويكون لونه متناسق مع جميع أركان الغرفة.
  2. من الضروري أن يكون الورق قابل للتنظيف بحيث لا يتلف عندما يتم تنظيفه.
  3.  يجب أن تكون مقاسات ورق الحائط متناسبة مع مقاسات الغرفة.
  4. الحرص على اختيار ألوان تعكس الجمال والبهجة والمرح علي المكان.
  5. تستخدم الشركة العديد من أنواع أوراق الحائط منها النوع ذو البطانة وهو يتكون من طبقة واحدة، وآخر يصنع من الفينيل المغطي وغير المغطي وآخر من الورق المعدني وورق الحائط المخملي.

فني تركيب ورق حائط بام القيوين

  • الأفضل أن تقوم بشراء ما يزيد عن الحاجة تجنبًا لأي طوارئ.
  • قم بإغلاق الكهرباء مع إزالة كل الأغطية الخاصة بها، أي فصل الكهرباء عن الغرفة من أجل ضمان الحماية.
  • نستخدم الشريط اللاصق في كونه غطاء لمقابس الكهرباء.
  • قم بإزالة ورق الحائط القديم إن وجد، من خلال سكينة للقطع الكبيرة.
  • مع العلم أن تلك العملية من الممكن أن تأخذ وقتًا طويلًا أطول من عملية التركيب ذاتها.
  • ومن هنا لابد من تقسيم العمل على أيام لحين الانتهاء منه.

شركة تركيب ورق حائط وجدران في ام القيوين

  • البدء بتنظيف الحائط فلابد من إجراء عملية التنظيف للجدار من أي أوساخ أو غيرها من خلال قطع السفنج والمنظف المناسب.
  • في حالة وجود أي زوائد على الحائط لابد من التخلص منها من خلال معجون الجدران، فهذا سيساعد على إغلاق أي ثقوب موجودة بالحائط.
  • ومن ثم دهن الحائط بالبريمر لكي يساعد على التصاق ورق الحائط بشكل أفضل.
  • ومن ثم القيام بعملية اللصق والتركيب لورق الحائط.

فني تركيب ورق جدران في ام القيوين

تتميز شركة تركيب ورق حائط في ام القيوين بالعديد من المميزات التي جعلتها رائدة في مجال تركيب ورق الحائط، حيث أن الشركة تمتلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى في طرق تركيب ورق الحائط، كما أنها تمتلك مهندسين ديكور على خبرة عالية، فهم يقومون بتركيب كل أنواع الديكورات المتنوعة، والشركة تقدم الخدمة باسعار مميزة جدا كما أن الشركة لديها خدمة عملاء تتواصل مع العميل بشكل مستمر، وتجيب على كل أسئلة العميل، كما أن تستخدم أوراق حائط جيدة ومميزة لا تتأثر من التنظيف، كما أن الشركة توفر كل أنواع ورق الحائط التي تتناسب مع كل أذواق العملاء المختلفة.

تركيب ورق حائط وجدران في ام القيوين

وهناك نوع آخر من ورق الحائط وهو نوع الفينيل الذي يتكون من الكتان وهو نوع يتميز بأنه قابل للغسل والتنظيف، ونوع ورق الحائط الذي يصنع من لب الخشب ويتميز بأنه ذوو شكل جذاب ورائع ويستخدم في غرف الأستقبال وغرف النوم حيث أنه يعطي شكل جمالي حيث أنه بسيط ورائع في الشكل، وهناك نوع مخملي وهو يكون عبارة عن قطعة من القماش ولا يفضل أن لا يوضع في الغرف التي تكون نسبة رطوبتها عالية، وورق الحائط البارز وهو يكون عبارة عن طبقة سميكة ويوضع في كل الغرف المنزلية، ومن مميزات ورق الحائط أنه يوجد منه الورق المجسم وهو يكون على شكل ثلاثي الأبعاد وهو يتميز بأنه يتم وضعه في غرف الأطفال وفي الحضانات.

تركيب ورق جدران ثلاثي الابعاد في ام القيوين

  • ورق حائط الانجلابات، وهو النوع الذي يكون عبارة عن طبقة سميكة جدا من النقش البارز الكبير والواضح،
    ويوضع في جميع الغرف المنزلية أو على حسب الرغبة.
  •  ورق حائط بطانة، هذا النوع من ورق حائط يتكون من طبقة واحدة فقط وفي الغالب تكون من الورق المستخدم من أجله هو التعديل، أو التسوية ويتميز بالعديد من الألوان المتنوعة والمختلفة ويمكن أن يستخدم من أجل التسوية فقط لجميع الأسطح او العقارات.
  •  ورق الحائط المخملي، هو عبارة عن قطعة من القماش ولا يفضل وضعه في الغرف التي تكون بها نسبة رطوبة مرتفعة
    أو حتى في عرفة الاستقبال.

نصائح فني تركيب ورق جدران في ام القيوين

  • راعي تناسق اﻷلوان  احذري من الأنواع التي يوجد فيها تناقض بين ألوان أرضية ورق الحائط ،
  • وألوان الزخارف والأشكال الموجودة عليها ، حيث يؤدي ذلك إلى الشعور بالازدحام .
  • استخدمي نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة، مثل غرفة المعيشة والصالون .
  • قومي بالسؤال عن نوعيات ورق الحائط القابلة للغسيل والتنظيف في مناطق مثل غرف الأطفال ،
  • الممرات و غرف الطعام.  ورق الحائط ذو الخطوط والنقوش المتسعة والكبيرة ، يجعل الغرف تبدو أصغر مما هي عليه ،
  • بينما الذي يحمل نقوش وخطوط صغيرة, يجعل الغرفة تبدو أكبر في الحجم . معرفة قياس الغرفة جيدًا قبل شراء ورق الحائط،
  • لكي يتمكن البائع من تحديد تكلفة وعدد لفائف ورق الحائط التي ستحتاجينها لغرفتك بالمتر المربع ومحاولة تقليل كمية ورق الحائط المهدرة في حالة اختيار ورق حائط منقوش على حائط به أكثر من نافذة على سبيل المثال .
  • اعرفي من البائع كيفية إزالة ورق الحائط الخاص بك قبل تثبيته . فالرغبة في التجديد وعدم الثبات يمكن أن تجعلكِ بعد فترة ترغبين في إزالة ورق الحائط وحتي لا تعانين كثيرًا من هذا اﻷمر ، اسألي عن النوع السهل في إزالته قبل الشراء .

فروعنا في الامارات

Call Now